رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تواصل إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية

نشر
إزالة مخالفات
إزالة مخالفات

تواصل الأجهزة التنفيذية في محافظة الشرقية شن حملاتها اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن، بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق.

في الإطار نفسه، شنت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر حملة إزالة تعد، عبارة عن هنجر في مدخل المدينة خلف موقف قصاصين الأزهار، على مساحة 50 مترًا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما أزالت الوحدة المحلية بالصوفية حالة تعد لشدة خشبيه لدور ثالث علوي، بقرية جزيرة الشافعي، بالوحدة المحلية في الصوفية، وتمت الإزالة كليًا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، بفك شدة خشبية وحديدية لصب سملات خرسانية، ناحية 3 الصالحية، التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق، على مساحة 120 متر.

وفي سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من تنفيذ إزالة فورية في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف لدور ثاني علوي بحي المستشارين، في مدينة الزقازيق، كما قامت الوحدة المحلية بالزنكلون بحملة إزالة لحالتين تعد مخالفتين، عبارة عن سور من الدبش الأبيض، وسدد “بوص الغاب”، وتطبيق القانون على المخالفين.

وأجرت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد إزالة فورية بالدبش، بقرية منشية عرابي، التابعة للوحدة المحلية بالملاك، على مساحة 3 قرايط، وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية في إنشاص الرمل، بحملة إزالة لـ4 عيون مقابر، على مساحة 30 مترًا تقريبا، بقرية إنشاص، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

عاجل