رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسيوط: الدولة المصرية تولي اهتمامًا خاصًا بتنمية الصعيد

نشر
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

قال عصام سعد محافظ أسيوط إن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولي اهتمامًا خاصًا بتنمية الصعيد وتحقيق التنمية المستدامة عن طريق الارتقاء بمستوي التنمية وتوفير وتطوير وتحسين الخدمات في كافة القطاعات لتحقيق التنمية والنهضة الاقتصادية وإحداث نقلة نوعية شاملة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وإشراكهم في وضع المشروعات الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك خلال حضور محافظ أسيوط، أمس الخميس، لجلسات التشاور؛ لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023/2024 والخطة متوسطة الأجل (2023 - 2025).

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية جلسات التشاور التي يتم عقدها بمشاركة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والقيادات الشبابية والنسائية وذوي الهمم لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.

وجدد محافظ أسيوط مناشدته لجموع المواطنين بقرى ومراكز وأحياء المحافظة بالمشاركة في جلسات التشاور للاستماع إلى ومناقشة مقترحات المواطنين للمشروعات التي سيتم إدراجها في الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي (2023 – 2024) والخطة متوسطة الأجل (2023 – 2025) حتى يتسنى إدراج تلك التعديلات في الخطة وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين وتوفر حياة كريمة لهم على أن يستمر عقد باقي جلسات التشاور بمراكز وأحياء المحافظة.

عاجل