رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يصطحب نظيره بإفريقيا الوسطى في جولة تفقدية داخل «سبورتس إكسبو»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السيد أرييستيد بيرو، وزير الشباب والرياضة بدولة إفريقيا الوسطي، بحضور السيد السفير ماتيو باتولو، سفير إفريقيا الوسطي بالقاهرة، على هامش فعاليات المؤتمر الرياضى الدولى "سبورتس إكسبو"، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 

ورحب الدكتور أشرف صبحي، بوزير الشباب والرياضة بإفريقيا الوسطي والسفير، مشيدًا بحرص الوزير على الاهتمام بالتواجد في المؤتمر الرياضى الدولى "سبورتس إكسبو"، مؤكداً أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالرياضة المصرية وفكر صناعة الرياضة والاستثمار في الرياضة، والذي يفتح آفاقا كبيرة في الوسط الرياضي.
 

من جانبه، أعرب أرييستيد بيرو، وزير الشباب والرياضة بدولة إفريقيا الوسطي، عن سعادته بزياره مصر، مؤكدا ان مصر بلد عريقة تاريخيا وفي الوقت الحاضر، مشيرا  لحرصه على فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين في مختلف المجالات الشبابية والرياضية لما تمتلكه مصر من بنية تحتية شبابية ورياضية قوية للغاية.
 

واصطحب وزير الشباب والرياضة، وزير الشباب والرياضة بإفريقيا الوسطي ، في جولة لتفقد المعرض ومختلف أجنحته منها جناح هيئة قناة السويس، وشركة المدن، وشركة تذكرتى، وجناح مصنع النجيل الصناعى، والهيئة العربية للتصنيع بجانب مشاهدة الأنشطة والفعاليات الرياضية المقامة ضمن فعاليات المعرض.
 

كما حضر الوزيران جزءاً من الجلسة الحوارية المقامة ضمن فعاليات المؤتمر تخت عنوان "الاستثمار الرياضى".

عاجل