رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم .. مؤتمر صحفي في الإسماعيلي للإعلان عن المدرب الجديد خلفاً لميدو

نشر
مستقبل وطن نيوز

اقترب حمزة الجمل، نجم الإسماعيلي السابق، من تولي مهمة القيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدير الفني السابق للفريق أحمد حسام ميدو والذي تم توجيه الشكر له مساء أمس الأربعاء.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، مؤتمراً صحفياً في الثانية عشر ظهراً للإعلان عن المدير الفني الجديد بعد الانتهاء من المفاوضات النهائية.

وعلم موقع <<مستقبل وطن نيوز>> أن حمزة الجمل أبدى موافقته على العودة للقيادة الفنية للإسماعيلي، ويعاونه محمد حمص وأحمد قناوي مدربان، ومحمد فتحي مدرباً لحراس المرمى. 

وكانت اللجنة المؤقتة قامت بتوجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول و وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام .

كما أكد المجلس على كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة الكابتن أحمد حسام " ميدو " و الذين تحملوا الكثير من اجل إسعاد جماهير النادي و محبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد , ولكن صادفه و جهازه سوء توفيق طالما يحدث فى عالم كرة القدم الأمر الذي دعا المجلس لاتخاذ القرار فى هذا التوقيت العصيب و الذي لا يحتمل أي إخفاقات أخرى.

وفى ذات السياق قرر المجلس خصم 10% من قيمه عقود اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام المحلة إعمالا لمبدأ الثواب و العقاب

عاجل