رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بالبنط العريض».. «توما» في ضيافة لبنى فوزي على راديو مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل حاتم عبد العزيز (توما) ضيفا للإذاعية لبنى فوزي في برنامجها "ويحلى الكلام" على راديو مصر في السادسة من مساء الخميس.

تحاور لبنى فوزي (توما) الذي وصل إلى قلوب الجماهير  بتوزيعه الموسيقي الذي يخطف القلوب من خلال باقة من أجمل الأغنيات التي يرددها المصريون في كل مكان.

برع حاتم عبد العزيز في عمله بتوظيف الآلات الموسيقية في الجمل اللحنية بأسلوب بسيط وجاذب للأذن، إلى جانب اختيار وتحديد السرعة والإيقاع والجو العام للأغنية، وانتقاء العازفين، والإشراف على جميع تفاصيل الأغنية التي يقوم بتسجيلها.

عمل توما في بداياته الفنية من خلال ألبوم (فريندز) مع شركة صوت الدلتا عام 2005، وتعاون بعدها مع باقة من الفنانيين، أبرزهم: محمد حماقي، تامر حسني، وشيرين وحسين الجسمي والذي تعاون معه في أعنيتي "بشرة خير" وأغنية "بالبنط العريض" والتي حطمت الأرقام القياسية بعدد المشاهدات التي حصلت عليها  عبر موقع "يوتيوب".

وكانت لبنى فوزي قد التقت الأسبوع الماضي المخرج هاني والذي كشف  كواليس مسلسل «وبينا معاد»،  بعد النجاح الباهر الذى حققه العمل الذي عرض مؤخرا،  كما روي كمال تفاصيل عشقه للكتابة، وسر نجاح مسلسل أبو العروسة.

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام  2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها:  “”Breakfast Show و”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm ، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت  برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

وترى لبنى أن هناك ميزة كبيرة في البرامج المصرية التي تعتمد على للهجة العامية، حيث إنها تجذب الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتستطيع أن توصل الرسالة لـ “الأقاليم” ولكل فئات المجتمع، سواء من صغار أو كبار السن.

أما أهم ما تركز عليه لبنى  في جميع البرامج التي تقدمها، هي الفكرة والرسالة التي تقدمها للجمهور،  إلى جانب اعتمادها على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

عاجل