رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إطلاق اسم شهيد على مدرسة بدسوق

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، على إطلاق اسم الشهيد مختار محمد محمود الزويكي على المدرسة الجديدة للتعليم الأساسي بقرية جماجمون بدسوق ، كما وافق على تعديل المساحة من 4850م2 إلى 4728م2 خلف المدرسة النموذجية وذلك لبناء مدرسة سخا الثانوية بنين.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأربعاء ،بموافقة ترخيص الهنجر رقم 5 بغرب مدينة كفر الشيخ لعمل ماركت لبيع السلع الغذائية المخفضة للمواطنين ، كما وافق تخصيص مساحة 1750م2 لإقامة معهد ديني إعدادي ثانوي فتيات عليها الواقعة بحوض الحصافة الشرقي - ناحية الحصفة مركز الرياض.


كما وافق على تخصيص مساحة 1832م2 لإقامة مجمع ديني متكامل (مسجد ودار مناسبات و ومكتبة وخدمات أخرى ) بمدينة كفر الشيخ طبقا لتوجه الدولة في إنشاء مسجد رئيسي بملحقاته في موقع متميز بمساحة مناسبة بعاصمة المحافظة بجميع محافظات الجمهورية.


كما وافق المجلس على تخصيص مساحة 12 سهما و2 قيراط و10 أفدنة ملك الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم الكائنة بحوض الرحبة الوسطاني مركز البرلس لإقامة محطة معالجة صرف صحي عليها، كما وافق على تخصيص ثلاث غرف بمبنى شرطة المسطحات المائية بالبرج لإنشاء مكتب للهيئة المصرية لسلامة الملاحة.
 

عاجل