رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوز على فاركو بهدف في بطولة الجمهورية

نشر
أهلي 2005
أهلي 2005

فاز فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2005 بالنادي الأهلي خارج ملعبه على فاركو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة ٢٤ من بطولة الجمهورية.

سيطر التعادل السلبي على مجريات اللعب حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن ينجح إسلام عبد الله في اقتناص هدف الفوز للأهلي برأسية في الدقيقة ٩٠+٤، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ١ - صفر.

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: إسلام عبد الله - عبد الله بستانجي - أحمد محسن - محمود لبيب.

الوسط: أحمد خالد «كباكا» - فارس خالد - يوسف جمال.

الهجوم: محمد عبد الله - محمد رأفت - محمد زعلوك.

وشارك أحمد وحيد بدلًا من زعلوك، ومعتز محمد بدلًا من فارس خالد، ويوسف عبد الحفيظ بدلًا من يوسف جمال، ويوسف عفيفي بدلًا من أحمد وحيد، وأحمد عزت بدلًا من محمود لبيب.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى ٥٦ نقطة، ليواصل التربع منفردًا على صدارة ترتيب البطولة، بعدما حقق الفوز في ١٧ مباراة والتعادل في ٥ مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على الإسماعيلي ٣ - ١، وتعادل أمام الاتحاد ١ - ١، وفاز على المصري ٣ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، وفاز على بتروجت ٤ - ٣، وعلى إنبي ٢ - ١، وعلى فاركو ١ - صفر، وتعادل مع سيراميكا ١ - ١، وفاز على المقاولون ٢ - صفر، وعلى الزمالك ١ - صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ - ٢، وفاز على سموحة ٤ - ١، وعلى زد ٢ - صفر، وعلى دجلة ٢ - صفر، وتعادل مع طلائع الجيش ١ - ١، وفاز على البنك الأهلي ١ - صفر، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى الاتحاد ٢ - صفر، وخسر أمام المصري صفر - ١، وفاز على بيراميدز ٢ - صفر، وعلى بتروجت ٤ - صفر، وعلى إنبي ٣ - ١، وعلى فاركو ١ - صفر، مسجلًا ٤١ هدفًا مقابل ١٥ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2005 كلا من علاء عبده مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال.
 

عاجل