رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد السلاح يشكر وزير الرياضة لدعمه الأبطال المصريين

نشر
أرشيفية
أرشيفية

حرص الاتحاد المصري للسلاح، برئاسة عبدالمنعم الحسيني، على تقديم برقية شكر لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر لرياضة السلاح.

وأكد الاتحاد بالبرقية أن النتائج التي يحققها أبطال مصر خلال الفترة السابقة لم تكن لتتحقق لولا وقوف الدولة المصرية خلف أبطالها و توفير مناخ رياضي متميز لهؤلاء الابطال ساعدهم على الوقوف المستمر على منصات التتويج و اعتلاء التصنيف العالمي.

وأشار الاتحاد أن هذه النجاحات المتتالية تحظى دائما على  اشادة مستمرة من كافة الجهات خاصة من المجتمع الإقليمي و الدولي للسلاح.

وكان قد أثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على النتائج المتميزة لبعثة المنتخب الوطني للسلاح التي شاركت في بطولة إفريقيا للشباب والناشئين والتي أقيمت بغانا، وتحقيق لاعبي ولاعبات المنتخب إنجازات جديدة للسلاح المصري بالفوز  بـ 38 ميدالية في منافسات البطولة.

تصدرت مصر جدول الترتيب العام للميداليات بواقع  32 ميدالية على مستوى الفردي و6 ميداليات على مستوى الفرق، وانقسمت ميداليات الفردي إلى (11 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية و 13 ميدالية برونزية"، فيما جاءت ميداليات  الجماعية متمثلةً في 5 ميداليات ذهبية، وميدالية واحدة فضية، وذلك في في سلاح سيف المبارزة ، وسلاح الشيش،  وسلاح السيف.

وقام وزير الرياضة بتقديم التهنئة إلى لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للناشئين والشباب على نتائجهم التي حققوها بالبطولة الإفريقية، وأدائهم المميز الذى قدموه في جميع المباريات، مشيراً أن أبطال رياضة السلاح واعدون ومن المنتظر لهم مستقبل باهر ملئ بالإنجازات التاريخية في مختلف المحافل.

كما أثنى الدكتور أشرف صبحى على أداء مجلس إدارة  الاتحاد المصري للسلاح، ودوره في إعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف المنافسات، وتحفيزهم على مواصلة الإنجازات الرياضية، مشيراً إلى دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية، والتنسيق والمتابعة معها في تهيئة الأجواء حول اللاعبين، متطلعاً إلى تحقيق أبطال رياضة السلاح المصري لميدالية أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024.

عاجل