رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ بعثة السلاح بالفوز بـ38 ميدالية في بطولة إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

ثمن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على النتائج المتميزة لبعثة المنتخب الوطني للسلاح المشاركة في بطولة إفريقيا للشباب والناشئين والتي أقيمت بغانا، وتحقيق لاعبي ولاعبات المنتخب إنجازات جديدة للسلاح المصري بالفوز بـ38 ميدالية في منافسات البطولة.

تصدرت مصر جدول الترتيب العام للميداليات بواقع 32 ميدالية على مستوى الفردى و6 ميداليات على مستوى الفرق، وانقسمت ميداليات الفردى إلى (11 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية و13 ميدالية برونزية"، فيما جاءت ميداليات الجماعية متمثلةً فى 5 ميداليات ذهبية، وميدالية واحدة فضية، وذلك في سلاح سيف المبارزة، وسلاح الشيش، وسلاح السيف.

وقدم وزير الرياضة التهنئة إلى لاعبى ولاعبات المنتخب الوطنى للناشئين والشباب على نتائجهم التي حققوها بالبطولة الإفريقية، وأدائهم المميز الذى قدموه في جميع المباريات، مشيرًا إلى أن أبطال رياضة السلاح واعدون ومن المنتظر لهم مستقبل باهر ملىء بالإنجازات التاريخية في مختلف المحافل.

كما أثنى الدكتور أشرف صبحي على أداء مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، ودوره في إعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف المنافسات، وتحفيزهم على مواصلة الإنجازات الرياضية، مشيرًا إلى دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية، والتنسيق والمتابعة معها في تهيئة الأجواء حول اللاعبين، متطلعاً إلى تحقيق أبطال رياضة السلاح المصري لميدالية أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024م.

يذكر أن البعثة المصرية بغانا يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح مدحت شكري، ويرافق البعثة الإداري عمرو الشرقاوي وأخصائي علاج الطبيعي أحمد عزت ومدرب سلاح السيف محمود جندية ومدرب سلاح سيف المبارزة شريف محمود ومدرب سلاح الشيش محمود السيد.

عاجل