رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يدعم فريق كرة القدم بنادي المحافظة قبل لقاء الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد أشرف عطية محافظ أسوان تقديم دعمه المتواصل والمستمر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المحافظة الرياضي لاستكمال مسيرته الكروية بنجاح في مسابقة الدوري الممتاز. 


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان والجهاز الفني، اليوم الاثنين، في حضور رئيس النادي الدكتور الشافعي صالح، لمؤازرتهم قبل لقاء النادي الأهلي غدا الثلاثاء على ستاد أسوان في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


وأوضح المحافظ، في بيان، أنه سيتواصل مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لدعم ملف نادي أسوان للمشاركة في البطولة العربية للأندية، التي أعلن عنها الاتحاد العربي لكرة القدم، وخاصة أن أسوان من الأندية الشعبية الجماهيرية التي تمثل صعيد مصر بالكامل، مطالبًا بتكاتف الجميع والوقوف صفًا واحدًا لاستكمال المسيرة الناجحة للحفاظ على ترتيب الفريق في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى وضع استراتيجية واضحة المعالم وخاصة في التسويق الجيد وجلب موارد مالية تساهم في الوفاء بالالتزامات المطلوبة خلال الفترة القادمة.


وفي سياق آخر، اعتمد محافظ أسوان أشرف عطية لوحات تدقيق الكتل العمرانية على مستوى مركز ومدينة دراو بإجمالي 51 كتلة عمرانية تشمل كافة المستويات الإدارية التي تتضمن المدينة والقرى والنجوع والتوابع؛ وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية بمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع القومي "حياة كريمة"، المتضمن العمل على تحديث حدود الأحوزة العمرانية لكافة المدن.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الاثنين؛ لمناقشة اعتماد الكتل العمرانية بمركز دراو بحضور عدد من قيادات المحافظة.


وأوضح أشرف عطية أن مركز دراو هو ثالث مركز على مستوى المحافظة بعد مركز أسوان ونصر النوبة يتم الانتهاء من تدقيق التجمعات العمرانية له بكافة مستوياته، ووفقاً لبيانات التقسيم الإداري الذي حصل على الاعتماد منذ أكثر من عام، مشيرًا إلى أنه يتم تنفيذ ذلك من خلال اللجنة المشكلة برئاسة نائب المحافظ وبعضوية رئيس إقليم جنوب الصعيد بهيئة التخطيط العمراني، ومدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، وأيضاً كافة المعنيين بالوحدة المحلية، وكذلك الجهات المختصة بمديرية الزراعة وحماية الأراضي. 


وكلف المحافظ إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بسرعة إرسال هذه اللوحات إلى الهيئة العامة للتخطيط العمراني للعمل بها، وإنهاء باقي مراكز المحافظة في أقرب وقت ممكن.

عاجل