رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الدقهلية تحرر 41 محضر مخالفات تموينية في حملات على المخابز والأسواق

نشر
مستقبل وطن نيوز

حررت مديرية التموين بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين 41 محضرا من المخالفات التموينية المتنوعة خلال حملة مكبرة شنتها على المخابز والأسواق ومنافذ بيع السلع بعدد من مراكز ومدن المحافظة، بناء على تعليمات وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة بتكثيف الحملات الرقابية لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأوضح دايرة أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرورعلى المخابز والأسواق بمراكز بندر ميت غمر وبندر المنصورة ونبروه وتمى الأمديد، وشملت المحاضر في مجال المخابز 9 محاضر، وفي مجال الأسواق 32 محضرا.

كما تمكنت الرقابه التموينية من ضبط 216 كيلو جرام زيت مخزن لبيعه بأزيد من السعر الرسمي و28 كيلو جرام لحوم بلدي و200 لتر سولار وتم التحفظ على المضبوطات ويجرى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وأكد وكيل وزارة التموين على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات الصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات.
 

عاجل