رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم دمياط» تشارك طلاب مدرسة العوامر اليوم الرياضي الثقافي.. صور

نشر
مدرسة العوامر
مدرسة العوامر

أجرى المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم  جولة ميدانية بمدارس إدارة كفر البطيخ التعليمية لمتابعة انتظام  سير العملية التعليمية ، والتأكيد على الانضباط الإداري والتعليمي، و ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة منال عوض محافظ دمياط . 
وتفقد وكيل الوزارة مدرسة البساتين الإعدادية وتابع الفصول الدراسية، مؤكدا على تسليم الكتب الدراسية واستمع إلى الطلاب للاطمئنان على سير العملية التعليمية ، مشددا على ضرورة تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب خلال اليوم الدراسي ومراعاة كافة عوامل السلامة لهم مع الاهتمام بنظافة الفصول ودورات المياه والفناء.
كما تفقد مدرسة العوامر تعليم أساسي، وتابع الفصول الدراسية، مؤكدا على ضرورة تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب للمدرسة والفصول ومواقيت (الفسحة)، لضمان عدم حدوث أي تداخل بين الطلاب وضمان سريان المنظومة بانضباط، منوهاً بالحرص على سلامة الطلاب وتهيئة المناخ الملائم لهم.
وشارك  طلاب المدرسة في تفعيل اليوم الرياضي الثقافي، مؤكدا أن ممارسة الأنشطة التربوية من شأنها تكوين وبناء شخصية الطلاب وزيادة الوعي وروح الانتماء وغرس قيم المنافسة بين الطلاب.
مشيرا، أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة التربوية التي تهدف إلى تشجيع الطلاب والطالبات، واكتشاف المواهب في كل المجالات والعمل على تنمية مهاراتهم وتمكينهم من مواصلة التفوق وخلق جيل قادر على الابتكار، والإبداع وتحمل المسؤولية.

عاجل