رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام الدورة التدريبية الأولى في أكاديمية اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت، اليوم السبت، فاعليات الدورة التدريبية الأولى في أكاديمية التدريب لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي "OSBU"، التي أقيمت بمدينة جدة، تحت عنوان "الإعلام الإلكتروني الجديد"، حيث قام الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، بتوزيع شهادات التخرج على الدارسين، بختام الدورة التدريبية الأولى.

وأعرب الليثي عن سعادته بما شهدته الدورة من حضور مكثف للعديد من المتدربين من 22 دولة من الأعضاء بالاتحاد، مُشيدًا بدور الأكاديمية في تدريب منسوبي وسائل الإعلام وصانعي المحتوى، لصقل مهاراتهم، في ظل التحديات التي فرضها الإعلام الجديد.

وأثنى الدارسون على الدورة بمسمها "الإعلام الإلكتروني الجديد"، حيث الأهمية القصوى لمواكبة التطورات في مجال الإعلام، والتحديات المختلفة.

وأشادوا، بحسن التنظيم والاستقبال، مُطالبين بأن تكون الدورات بشكل شهري، لما لها من فائدة عظيمة، ووعدهم رئيس الاتحاد بتلبية مطلبهم، بأن الدورات ستقام مرتين كل شهر خلال الفترة المقبلة، بشكل منتظم في مجالات الإعلام.

وشهدت الدورة حضور رؤساء تلفزيونات وإذاعات الدول العربية والإسلامية، ونخبة مختارة من أساتذة الإعلام من دول منظمة التعاون الإسلامي.

كما قام الدارسون بأكاديمية اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي بأداء فريضة العمرة، على هامش افتتاح الأكاديمية، وانطلاق الدورة التدريبية الأولى.

على جانب آخر، شهدت مدينة جدة السعودية، الأربعاء الماضي، حفل إطلاق أكاديمية اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي “أُوسبو”.

عاجل