رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنوفية.. استعراض موقف المشروعات القائمة في مختلف القطاعات

نشر
محافظ المنوفية إبراهيم
محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، أن مدينة السادات تتميز بكونها واحدة من أهم المناطق الجاذبة للاستثمار لما تمتلكه من فرص استثمارية متميزة تجعلها بيئة خصبة للاستثمار كما أنها تعد الظهير الصحراوي للمنوفية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت مع رئيس جهاز مدينة السادات الجديد المهندس أشرف فتحي محمود وذلك بمقر الديوان العام للمحافظة بشبين الكوم.
وقال المحافظ إن مدينة السادات تضم العديد من المشروعات الصناعية الكبرى العملاقة مما يسهم في إحداث تنمية اقتصادية شاملة وتوفير فرص عمل جادة، مؤكداً أهمية استمرار التنسيق للتوسع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لتقديم خدمات أفضل لقاطني المدينة.
وأوضح المحافظ أن هذا اللقاء يأتي في إطار بحث أوجه التعاون الدائم والمشترك بين المحافظة وجهاز تنمية مدينة السادات والسعي نحو دفع عجلة التنمية بكافة المجالات الحيوية المهمة.
من جانبه أكد رئيس الجهاز المهندس أشرف فتحي حرصه على التعاون الوثيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة ودعم الجهود التنموية التي تشهدها المحافظة على كافة الأصعدة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن اللقاء تناول مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض موقف المشروعات القائمة بمختلف القطاعات.

عاجل