رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الأجهزة التنفيذية في محافظة الشرقية، شن حملاتها اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن، بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات، ورفع الإشغالات المخالفة من الشوارع، وتطبيق القانون على المخالفين.

في هذا الإطار، تصدت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح لحالة بناء خارج الحيز العمراني، على مساحة 21 مترًا، بحوض الملامسي، التابعة للوحدة المحلية بالتلين، وتم الإزالة الفورية الكاملة حتى سطح الأرض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وحفاظًا على الوجه الجمالي.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزيزية، بإزالة الإعلانات والإشغالات، وتطبيق القانون على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة جديده لإزالة الإشغالات، أسفرت عن رفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة، في مختلف الشوارع.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة موسعة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين، وسط المدينة، وإزالة المخالفات التي تُعيق حركة المارة والسيارات، لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين حتى تظهر المدينة بالشكل اللائق.

عاجل