رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق البوستر الرسمي للدورة 24 بمهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة إطلاق بوستر الدورة 24 التي يرأسها الناقد السينمائي عصام زكريا والمقررة إقامتها خلال الفترة من 14 حتى 21 مارس المقبل بمحافظة الإسماعيلية.
 

وأوضحت مصممة البوستر الفنانة هدير السجاعي -في بيان أصدره المركز القومي للسينما اليوم الجمعة- أن فكرة البوستر جاءت من وحي الأفلام التسجيلية التي يعرضها مهرجان الإسماعيلية والعلاقة بين السينما والجمهور الخاص بالمهرجان، كما جاءت ألوانه ملائمة لروح تلك الدورة.
 

ومن المقرر أن تعلن إدارة المهرجان، كافة التفاصيل الخاصة بالدورة المقبلة، خلال الأيام المقبلة.
 

بدوره، أكد الناقد عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائي، أنه يجري حاليا وضع اللمسات النهائية لكافة تفاصيل البرنامج المكونة من المسابقات الرئيسية المعروفة للأفلام التسجيلية الطويلة والقصيرة والأعمال الروائية القصيرة وأفلام التحريك، وكذلك البرامج والورش المقامة بالدورة الـ24.
 

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام الوثائقية والقصيرة يقام تحت إشراف المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني.
 

ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام 1991.
 

عاجل