رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها الترند.. هل تزوجت رضوى الشربيني؟

نشر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

باتت الإعلامية رضوى الشربيني هدفا لمحركات البحث بعد أن صعدت إلى الترند، لتصبح رضوى الشربيني حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على خلفية ما تردد حول زواجها.

رضوى الشربيني 

ونفت رضوى الشربيني هذا الكلام مؤكدة أنها ما زالت عزباء، خاصة بعد أن تلقت الكثير من المباركات والتهاني عبر حساباتها المختلفة، وردت بطرق ساخرة على متابعيها الذين أبدوا رغبتهم في الارتباط بها.

رضوى الشربيني وحقوق المرأة 

واشتهرت رضوى الشربيني بدفاعها عن حقوق المرأة، لدرجة أنه تم اتهامها بالتحريض على الرجال، وأجات على سؤال وُجه لها يقول “إنتي عدوة الرجالة”، نتيجة إطلاقها العديد من النصائح للسيدات والفتيات ما جعل الرجال يحسبونها ضدهم، وقالت حينها: "لا مش عدوة الرجالة ولكن عدوة تصرفات بعض الرجال".

تصريحات رضوى الشربيني الجريئة 

تميزت رضوى الشربيني بالعديد من التصريحات الجريئة ومنها أنها نصحت في برنامجها الفتيات، باغتنام الفوائد التي تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة قائلة: "مفيش نكد.. صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.. أكثر وقت بتحبي فيه أهلك وأصحابك.. أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس".

رضوى الشربيني 

كما تسبب الحلقة في أزمة كبيرة للإعلامية رضوى الشربيني بعد تقديمها لحلقة في برنامجها "هي وبس" وجهت فيها نصيحة ورسالة لكل من تريد أن تخلع الحجاب قائلة: "أوعى تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة"، وأضافت قائلة: "غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وأنتي أحسن عند ربنا"، ما اعتبره البعض بمثابة تشجيع للتحرش بالفتاة غير المحجبة وأنه ستسبب في زيادة العنف ضد المرأة.

رضوى الشربيني 

وتقدم الكثير من الفتيات غير المحجبات بشكاوى للمطالبة بالتحقيق مع رضوى الشربيني، فيما قدمت ضدهن من إساءة، وتحولت إلى تحقيق.

ودائما ما تشجع رضوى الشربيني الفتيات ألا تقبل بحياة زوجية غير سعيدة، وقامت بحكاية تجربتها الشخصية مع الطلاق، وما تعرضت له، أثناء تعليقها على شكاوى بعض السيدات أو تجاربهن، لينقسم الكثيرون بين أنها تدعم الفتيات في أي موقف صعب يمرون به بعد الطلاق، وما بين أنها تشجعهم على الطلاق والانفصال، وتهدم البيوت.

رضوى الشربيني 

وفي إحدى حلقاتها استضافت رضوى الشربيني، مصممة أزياء ملابس أطفال، وعرضت هذه المصممة العديد من ملابس البنات في سن العشر سنوات، وتسببت هذه الحلقة في إثارة الجدل بسبب تعليق من الشربيني على هذه الملابس، حيث رفضت رضوى فكرة أن تكون الملابس عارية، حتى لا تعتاد الفتيات عندما تكبر على هذا الأمر، ما جعل البعض ينتقدها، رافضين تأييد حرية ملابس الأطفال، وأنها بهذه الطريقة تهاجم براءتهم، بينما اتفق معها بعض الناس في الرأي.

رضوى الشربيني 

أما تصريح البلوك فهو من أشهر الفيديوهات التي لا تنسى لها حتى الأن، حيث انتشر هذا الفيديو لها وهي تنصح متصلة، في مشكلتها مع خطيبها، بأن تقوم بعمل بلوك له لأنه يتسبب لها في الكثير من المشاكل، وأن تقطع كل وسائل الاتصال معه، حتى لا يكلمها مرة أخرى.

عاجل