رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشما رأسه أثناء نومه.. القبض على المتهمين بقتل تاجر خضراوات في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط المتهمين بقتل تاجر خضراوات أثناء نومه لسرقة كارت الفيزا الذي يستقبل عليه أموال العملاء.

تبلغ لمركز شرطة سمسطا بمديرية أمن بنى سويف من مالك مشتل بعثوره على جثة صديقه تاجر خضراوات، داخل مشتله بدائرة المركز والسابق استضافته للإقامة به إثر خلافات بين المجني عليه ووالده ترك على إثرها المنزل.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن بنى سويف ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (مزارعان - مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بأنه نظرًا لعمل أحدهما مع المجني عليه وعلمه بقيام عملائه بتحويل مبالغ مالية له على كارت الفيزا الخاص به عقد العزم على سرقة الكارت منه حال نومه بالمشتل، وفي سبيل تنفيذ مخططه اتفق مع الثانى وتوجها للمشتل ولدى قيامهما بسرقة الكارت من المجنى عليه أثناء نومه استيقظ، فقاما بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر فأحدثا إصابته التى أودت بحياته، واستوليا منه على كارت الفيزا ومبلغ مالى وهاتفه المحمول ولاذا بالهرب، وأرشدا عن (الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه - جزء من المبلغ المالى المستولى عليه) وأضافا بحرق كارت الفيزا عقب علمهما بعدم احتوائه على مبالغ مالية.

عاجل