رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيتر ميمي يستأنف تصوير «بيت الروبي» لعرضه في عيد الأضحى

نشر
المخرج بيتر ميمي
المخرج بيتر ميمي

يستأنف المخرج بيتر ميمي تصوير فيلمه الجديد "بيت الروبي" بالقاهرة الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية بمدينة طابا.

ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

وكانت آخر أعمال بيتر ميمي فيلم "شلبي"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، حيث تدور أحداثه حول (صابر)، الشاب الذي يعمل في بيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمي وسعيهم لتحقيق الشهرة.

"شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، روبي، الطفلة سيليا سعد، نانسي صلاح، محمد رضوان، سليمان عيد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، تأليف لمصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.
 

عاجل