رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبير اقتصادي: خراب الإخوان يستلزم 30 عامًا لإصلاحه.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، برجال الأعمال على هامش مؤتمر قمة الحكومات الذي انعقد في الإمارات؛ مؤكدًا أن الرئيس أفضل من روّج للملف الاقتصادي المصري.

وقال بدرة، -خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»-، إن الرئيس السيسي عرض الفرص الاستثمارية ي مصر مع حكومات 195 دولة والشركات المليارية في الإمارات.

وأضاف الخبير الاقتصادي، مساء الثلاثاء، أن الدولة تقدم هذه الطروحات من أجل الحصول على عملة أجنبية، وتحقيق قيمة مضافة من وراء المستثمرين، لافتًا إلى أن طرح شركات تابعة للقوات المُسلحة في البورصة.

وأوضح، أن الخراب الذي تسبّبت به جماعة الإخوان في عام يستلزم 30 عامًا من أجل إصلاحه، مؤكدًا أن شركات القوات المسلحة تدفع ضرائب وتأمينات؛ وتعمل لخدمة المواطن المصري؛ مستشهدًا باستثمار الجيش الأمريكي في القطاعات الأمريكية لبلاده.

ونصح الخبير الاقتصادي المواطنين، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، بعدم الخوف من طرح الشركات في البورصة، والاستثمار بها؛ مؤكدًا أن هذا الأمر لا يعني الحصول على أصول هذه الشركات، أو الاستحواذ عليها، مناشدًا الحكومة بتسريع تنفيذ الطروحات الحالية.

عاجل