رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليم الوادي الجديد يطلق مبادرة «اعرف بلدك»

نشر
مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد

أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء،  مبادرة "أعرف بلدك" والتي ينظمها قطاع تعليم المحافظة ضمن خطة العمل في تفعيل الأنشطة الطلابية بمدارس المحافظة، من خلال زيارة المشروعات القومية المنفذة بالمحافظة، في ظل تفعيل الأنشطة التربوية  وغرس قيم المواطنة لدى الطلاب.

أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن المبادرة تهدف إلى إثراء الطلاب بالمعلومات الثقافية الهامة حول العديد من الإنجازات والأماكن السياحية  والمشروعات القومية الهامة، والتقنيات الحديثة المستخدمة فيها و التي شهدتها المحافظة  في الفترة الأخيرة.

وأضاف سيد، أنه شارك موجهي عموم  الأنشطة الطلابية المختلفة بالمبادرة من خلال برامج إذاعية تثقيفية وتنفيذ رحلات للمشروعات العملاقة على أرض المحافظة ونشر الوعي لدى الجميع بأهمية تلك المشروعات في دفع عجلة الاقتصاد المصري.

كما أجرى وكيل تعليم الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء،  جولة تفقدية بمدرسة صلاح الدين الابتدائية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، ضمن سلسلة الجولات الميدانية لمتابعة منظومة العمل بمدارس المحافظة والاطمئنان على انضباط العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني.

وأشار إلى،  تفقد الفصول الدراسية ومحاورة الطلاب بالمنهج الدراسي وطرح بعض الأسئلة وتلقى الإجابات فضلا عن الوقوف على مستواهم بمهارات القراءة والكتابة، بهدف العمل على صقل وتنمية مداركهم بجميع المجالات والأنشطة المختلفة.

عاجل