رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب جامعة الزقازيق يحرز ثلاث ميداليات برونزية فى بطولة الجودو للجامعات.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصل منتخب الجودو بجامعة الزقازيق على ثلاث ميداليات برونزية وحقق المركز الثالث في البطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات ، و يشارك فيها عدد من الجامعات الحكومية والخاصة علي مستوي الجمهورية في مختلف الانشطة الرياضية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.أحمد عنانى عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وأعرب د.خالد الدرندلى عن تقديره لهذا  الانجاز، وقدم التهنئة لطلاب منتخب الجودو والمشرف علي الفريق ، علي  أداءهم المشرف والمتميز  خلال مشاركتهم في البطولة ، و التي تأتي ضمن فعاليات دورة الشهيد الرفاعي في دورتها الـ 50 ، مُتمنياً للجامعة وطلابها مزيد من التميز وحصد البطولات، و مُثمناً جهود القائمين على الأنشطة الطلابية بالجامعة الذين يحققون مراكز متقدمة فى كافة المحافل والبطولات

وقد رافق الفريق خلال البعثة جهاز فني وإداري برئاسة ا.محمد رمضان ، د. عصام عامر مشرف الفريق ، و ك. سامح خاطر ،ك. مصطفي السيد المدربين الرسميين للفريق،  تحت إشراف أ. محمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

عاجل