رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 10 سنوات لمتهم بحيازة بندقية آلية وذخيرة في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه خمسة آلاف جنيه، ومصادرة السلاح المضبوط والذخيرة، لإدانته في القضية رقم 266 لسنة 2022 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، بحيازة بندقية آلية وذخيرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية لشهر يناير الماضى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا يفيد قيام النقيب محمود حسانين، معاون مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، برئاسة المقدم محمد عبدالغفار، رئيس مباحث القسم، أثناء تواجده بالمرور الأمنى أبصر المتهم "محمد ر ح م ال" المطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 1376 لسنة 2021 جنايات أول العاشر، مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح نارى بندقية إلية، تبين بداخلها 15 طلقة لذات العيار، حال كونه من الأسلحة التي لا يجوز حيازتها أو إحرازها.

 وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

عاجل