رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر يعود بنقطة من توجو بعد التعادل أمام أسكو كارا في الكونفدرالية

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

تعادل فريق فيوتشر أمام نظيره أسكو كارا التوجولي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الفريق التوجولي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحل فريق فيوتشر ضيفا على نظيره فريق أسكو كارا التوجولي في افتتاح دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم فريق أسكو كار التوجولي بهدف في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وتعادل فيوتشر عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني.

أحداث المباراة

شهدت بداية الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب فريق أسكو كارا التوجولي أسفر عن هدف مبكر خلال الـ10 دقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

بعد الهدف حاول فريق فيوتشر العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل في مرمى الفريق التوجولي.

وسيطر فريق فيوتشر على مجريات الأمور بعد هدف الفريق التوجولي، وشن هجمات خطيرة على مرماه بفضل تحركات مروان محسن وناصر ماهر.

وسجل فيوتشر هدف في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، ولكن حكم الراية قام بإلغاؤه بداعي التسلل.

وأهدر مروان محسن فرصة هدف محقق لفيوتشر في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وحاول فيوتشر إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم فريق أسكو كار التوجولي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق فيوتشر بشكل كبير على مجريات الأمور، في الوقت الذي دافع فيه أسكو كارا التوجولي بشكل كبير دون أي هجمات خطيرة على مرمى فيوتشر.

ونجح فيوتشر في إدراك هدف التعادل عن طريق الخبرة محمد فاروق في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني.

وحاول فيوتشر قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة إحراز هدف الفوز في المباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 ويعود فيوتشر بنقطة من توجو.

مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية

وكانت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023  أسفرت عن وقوع نادي فيوتشر في المجموعة الثالثة بجانب كلاً من نادي بيراميدز وأسفار المغربي واسكو كارا التوجولي.

عاجل