رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تحصد فضية بطولة العالم للكروكيه للناشئين بنيوزيلندا

نشر
مصر تحصد فضية بطولة
مصر تحصد فضية بطولة العالم للكروكية للناشئين

حصد فوزي حلمي لاعب المنتخب الوطني للكروكية المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للكروكية للناشئين تحت 21 سنة بعد الخسارة أمام الإنجليزي أستون ويد في المباراة النهائية التي أقيمت في نيوزيلاندا للبطولة التي أقيمت بمشاركة 6 دول وهم مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، استراليا، إسبانيا، والدولة المستضيفة نيوزيلندا.

وخسر فوزي حلمي أمام الإنجليزي أستون ويد في المباراة النهائية لبطولة العالم التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بنتيجة 3-1.

وقدم الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للكروكية، وعضو المكتب التنفيذي للأتحاد الدولي الشكر للاعبين الذين قاموا بتمثيل  المنتخب المصري على مجهودهم كما هنأ اللاعب فوزي حلمي بعد حصده المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم في ظل ظروف مناخية صعبة للغاية في 
نيوزيلاندا.

كما قدم الدكتور محمد رسلان التحية والشكر إلى السفيرة دينا الصيحي سفيرة مصر في نيوزيلندا على مجهوداتها تجاه البعثة كما حرصت على حضور البطولة وتشجيعها و دعمها الدائم للمنتخب المصري خلال المنافسات وتسهيل كافة أمور البعثة المصرية.

كانت القرعة قد أوقعت جنا محمد أمام فوزي حلمي وخرجت من دور الـ 16 بينما خرج علي الزيني من دور الـ 8 أمام النيوزلندي تي كيري كينج بعد أداء مشرف.

وشاركت مصر في بطولة العالم للكروكية للناشئين تحت 21 بعدد ثلاثة لاعبين وهم فوزي حلمي وعلي أحمد الزيني وجني محمد في البطولة التي شارك فيها  32 لاعب من الدول المشاركة في المنافسات.

عاجل