رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 650 طن مخلفات وتراكمات أسفل الدائري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة، على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دوري بكافه قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفوري مع ملف النظافة ورفع المخلفات للوصول إلى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.


وتمكن حى العمرانية وهيئة النظافة والتجميل من رفع 650 طنا من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري، في نطاق شوارع الدكتور ورسمي مهني بالعمرانية.

شملت الجهود إزالة غرف ومخازن ومواقع فرز وتجميع المخلفات والقمامة مقامة بالمخالفة بتلك المنطقة مما تعكس مظهراً غير حضاري، وتتسبب في اشتعال للنيران وتعد مصدراً للتلوث ولشكاوى المواطنين.

وأكد أحمد راشد أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحى بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار إليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً.

وأشار إلة أنه تم الانتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات، مؤكداً على التعامل الفوري مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الصحي أو الجمالي.

عاجل