رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرز المعلومات عن خالد ميري المرشح على مقعد نقيب الصحفيين وملامح برنامجه الانتخابي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

لاقي ترشح الكاتب خالد ميري دعما وتأييدا من العديد من الصحفيين من مختلف الإصدارات، خاصة مؤسسة أخبار اليوم، وقياداتها الذين حرصوا على التواجد مع ميري أثناء تقدمه بأوراق ترشحه  خلفا للنقيب الكاتب الصحفي ضياء رشوان.

وكان في استقبال ميري اليوم عددا من الصحفيين معلنين دعمهم ترشحه  علي راسهم الكاتب الصحفي احمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسسة اخبار اليوم وعددا من قيادات مؤسسة اخبار اليوم بينهم الكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم والكاتب الصحفي خالد النجار، رئيس تحرير أخبار السيارات،  والكاتب الصحفي جمال حسين،  والكاتب الصحفي  وليد عبد العزيز  والكاتب الصحفي صالح الصالحي.

وتقدم الكاتب الصحفي خالد ميري، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ظهر اليوم الأحد، بأوراق ترشحه لخوض انتخابات النقابة على مقعد النقيب المزمع عقدها خلال شهر مارس خلفا للنقيب الكاتب الصحفي ضياء رشوان.

ويجري التجديد النصفي على مقعد النقيب الذى يشغله ضياء رشوان، و6 مقاعد 3 منها فوق السن يشغلها وكيل النقابة خالد ميري، ورئيس لجنة الرعاية الصحية والإجتماعية محمد شبانه، وعضو المجلس هشام يونس، و3 مقاعد تحت السن يشغلها محمد يحيي يوسف، ومحمود كامل وحماد الرمحي.

وخالد ميري من مواليد 15 يوليو 1972م بمحافظة المنيا، تم انتخابه في مايو 2016  في مؤتمر الصحفيين العرب الذي عقد بتونس امينا عاما لاتحاد الصحفيين العرب، وتم إعادة انتخابه للمرة الثانية في أكتوبر 2022،  وهو رئيس تحرير جريدة الأخبار،  ومقدم برنامج "كلمة السر" على قناة صدى البلد، ووكيل نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة القيد.

وحصل على جائزة التفوق الصحفي أعوام 1998, 1999, 2000 عن تغطية قضايا نواب القروض والجاسوس الفيلالي وملفات الفساد.

ويعكف ميري على تجهيز برنامجا انتخابياً، يشمل كل الملفات التي تهم الصحفيين،  وإجراءات تهدف للارتقاء بالصحافة والصحفيين وترسيخ دور نقابة الصحفيين في الدفاع عن حقوق الزملاء والنهوض بالمهنة وحل مشكلاتها .

وصرح خالد ميري، عقب تقدمه بأوراق ترشحه اليوم رسميا أن البرنامج الانتخابي سف يشمل كل الملفات التي تهم الصحفيين بمختلف فئاتهم ، باعتباره قريبا من الصحفيين ويعرف مطالبهم ومشاكلهم، 

 

 

 

 

 

عاجل