رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد دخولها المستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم

نشر
علا غانم
علا غانم

تصدرت علا غانم تريند محرك البحث "جوجل"، عقب بعد تعرضها لوعكة صحية ما تسبب في دخولها المستشفى وإصابتها بارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي.

علا غانم

 وتوجهت علا غانم برسالة للمجلس القومي للمرأة تستغيث من زوجها،  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت علا غانم في رسالتها: "أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

وكانت علا غانم  رفعت دعوى خلع ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، فى محكمة الأسرة بقصر النيل، نظرا لوجود خلافات كبيرة بينهما، وفي 20 مارس 2018، قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب، رجل الأعمال، بعد تصالحهما.

أشرف زكي وعلا غانم 

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية  في زيارته للفنانة علا غانم في المستشفى أن حالة علا غانم تحسنت، قائلا في تصريحات صحفية: "زُرتها اليوم .. ولم يتحدد موعد خروجها".

 ابنة علا غانم

وقالت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي"، حول حالتها الصحية: "للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

علا غانم

كما قالت علا غانم في تصريحات سابقة لبرنامج  لـ"ETبالعربي" عن أسباب تقدمها باستغاثة، قائلة : "البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي".

وفور اندلاع الخلافات الزوجية، قالت علا غانم، ردًا على زوجها الذي أشار إلى أنه اشترى لها شبكة بنحو 2 مليون جنيه «لم اشترِ مصوغات ذهبية بنفسي، وفوجئت بأنها عبارة عن (زجاج فالصو)، مشيرةً إلى أنها لا تزال معها حتى الآن لمن يريد التأكد من زيفها.

علا غانم

واتهمت علا غانم زوجها السابق بالاستعانة بالبلطجية من أجل سرقة مشغولاتها الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعوا أنّ يحملوه"، مضيفة "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى".

عاجل