رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل «وبينا معاد».. أحداث الحلقة الأخيرة تصدم الجمهور

نشر
مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد

تحول مسلسل وبينا معاد إلى تريند، بعد أن بات حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاهدة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد

وكانت  الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد والتي عرضت على شاشة قناة  dmc، شهدت أحداث درامية، شغلت الجمهور الذي تابع حلقات مسلسل وبينا معاد بشغف. 

ومن لم يتابع الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد فبإمكانه قراءة السطور التالية ليتعرف على ما تضمنته من أحداث: 

تصالحت (نادية) شيرين رضا مع والدها، عندما عرفت قصة زواجه من (جميلة) نادية رشاد، وأنه لم يتخلى عنهم ولم يظلم زوجته الأولى، بل ظل مخلصًا لها حتى وفاتها، كما سمحت (نادية) لـ (جميلة) بزيارة قبر والدها الذي منعتها منه طوال السنوات الماضية، وتلتقي هناك بشقيقها (رمزي) مدحت صالح، فتنتهي جميع الخلافات بينهما.

مسلسل وبينا معاد

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد تخبر (أروى) والدها بعلاقتها بـ(علي) نجل (حسن) صبري فواز طليق والدتها، وأوضحت أن هذا الانفصال يقف عائقا بين زواجها من (علي)، ويستجيب الأب بحماس لطلب ابنته، ويتدخل لحل الأزمة، ثم يتوجه لمنزل (حسن) ويطلب يد (علي) لابنته بحضور الأبناء.

مسلسل وبينا معاد

وبمجرد انتهاء الخلافات بين أبناء (حسن ونادية)، يضعون خطة لإعادة (نادية) لـ (حسن) مرة أخرى من خلال منزل شقيقته في القرية، حيث يتفاجأ كلاهما بخطة الأبناء، ويتحدثان عن علاقتهما السابقة، فينتهي الخلاف ويقرران العودة مرة أخرى، وسط احتفاء كبير من الأبناء.

أبطال مسلسل وبينا معاد

سلسل "وبينا معاد" من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.

صبري فواز

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة "نادية" التي تركها زوجها تاركا لها أربع فتيات تم تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التي كان يتوقع رئاستها.

عاجل