رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء: 1500 غرفة فندقية جديدة لخدمة منطقة الأهرام والمتحف المصري الكبير

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن جولته في مدينة 6 أكتوبر شملت تفقد مشروع عقاري، هو من أول المشروعات التي أطلقتها الحكومة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي على هامش تفقده مشروعات صناعية وعقارية في مدينة 6 أكتوبر، أن المشروع العقاري تم بين الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وهيئة تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة، وأحد المطورين العقاريين، لافتًا إلى أن فكرته بدأت في عام 2015، بعد المؤتمر الاستثماري الذي أطلقته الدولة آنذاك، واليوم تجني الدولة ثماره بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأضاف: “المشروع ليس سكنيًا فقط، إنما يتضمن مجموعة من الفنادق على أعلى مستوى، بها أكثر من 1500 غرفة فندقية، ستتم إضافتها لطاقة الفنادق بمصر لخدمة منطقة الأهرام والمتحف المصري الكبير، بالإضافة لخدمات تعليمية وتجارية”.

وأجرى رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، جولة في عدد من المشروعات الصناعية والعقارية المهمة في مدينة 6 أكتوبر، في إطار خطة الدولة المصرية لدعم التصنيع وتعميق المكون المحلي في الإنتاج.

رافق رئيس الوزراء، خلال جولته، المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وحسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

عاجل