رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير العدل يفتتح 3 فروع جديدة للشهر العقاري في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح وزير العدل، المستشار عمر مروان، ومحافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، 3 فروع جديدة للشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية؛ هي فرع توثيق جرين بلازا بمنطقة جرين بلازا بسموحة، وفرع توثيق رويال بلازا بالمنتزه، وفرع توثيق المنتزه، حيث تفقدا، ومرافقوهما، مبنى الفروع الجديدة والتقوا بالموظفين والمواطنين. 


وخلال الافتتاح، وجه وزير العدل دعوته للقائمين على المكتب بحسن معاملة المواطنين، مشيراً إلى أن هذا هو الدور الأساسي الذي تسعى إليه الوزارة، مؤكدا ضرورة الاستمرار في المتابعة لإنجاز المعاملات المقدمة للمواطنين في أقل وقت ممكن.


كما أكد وزير العدل أن السيارات المتنقلة والتابعة لوزارة العدل ما هي إلا لدعم المكاتب التي بها كثافة كبيرة من المواطنين لتيسير الخدمة، أو الأماكن الخالية والنائية، مبينا أن ما تم افتتاحه من مكاتب جديدة مؤخرا ومنها في مدينة الإسكندرية، ستبدأ العمل كفترة مسائية، وذلك تيسيرا على المواطنين وخاصة ممن يعملون صباحا وتمنعهم ظروف أعمالهم من التعامل مع مكاتب الشهر العقاري.


وأوضح وزير العدل أن المواطن الذي يثبت أنه مريض بشهادة طبية حكومية وأن حالته الصحية تمنعه من التوجه لمكتب الشهر العقاري، يتم التعامل معه فورا بالذهاب إليه في منزله واستخلاص ما يريده من أوراق وطلبات التوثيق.


رافق الوزير والمحافظ، خلال الافتتاح، المستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل للشهر العقاري، والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم.

عاجل