رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الفصل الدراسي الثاني اليوم في 124 مدرسة ببنى سويف

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق اليوم السبت الدراسة بالفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2022/2023، في 124 مدرسة تعمل صباحي ومسائي "ابتدائي وإعدادي وثانوي".

وقال محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، أن الدراسة تنطلق اليوم داخل 124 مدرسة تعمل صباحى ومسائي، فيما تنتظم الدراسة، غدًا الأحد، في في كافة المدارس والتي يزيد إجمالي عددها عن 1200 مدرسة، وتستقبل767 ألف و650 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة في مختلف المراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى الثانوي العام والفني.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عبد التواب، إن المديرية أتمت استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني عقب انتهاء عطلة نصف العام، مشيرا إلى عقده سلسلة اجتماعات بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية ومديري الإدارات المركزية والإدارات التعليمية لمراجعة خطة استعدادات بدء الدراسة في الفصل الثاني.

ولفت إلى تفعيل غرفة العمليات بالمديرية متصلة بغرف عمليات الإدارات التعليمية، وتوجيه فرق ولجان من إدارة المتابعة بالمديرية والإدارات وتوزيع قيادات ومديري عموم الإدارات المركزية بالمديرية لمتابعة سير العملية التعليمية خاصة في الأيام الأولى من الدراسة بالفصل الثاني بمختلف إدارات التعليم.

عاجل