رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي يغيب عن مواجهة موناكو وشكوك حول جاهزيته أمام بايرن ميونيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفاقمت أزمة الإصابات في باريس سان جيرمان بعد أن أكد النادي، الجمعة، غياب ليونيل ميسي عن مواجهة موناكو في الدوري الفرنسي، غدا السبت، بسبب مشكلة بعضلات الفخذ الخلفية.

ولعب ميسي مباراة كاملة خلال خسارة سان جيرمان 2-1 من أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا يوم الأربعاء الماضي، وسيسابق ليونيل الزمن للحاق بمباراة بايرن ميونيخ في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

وقال كريستوف غالتييه مدرب سان جيرمان في مؤتمر صحفي قبل لقاء الغد "شعر (ليو) بتعب عضلي، سيتدرب يوم الاثنين ومشاركته ليست مؤكدة أمام بايرن، نعرف مدى أهميته لنا، في غيابه سنلعب بطريقة مختلفة".

وتابع "من المزعج الذهاب إلى موناكو دون ليو، تحدث الإصابات مع تعاقب المباريات نتيجة إقامة كأس العالم في منتصف الموسم، يتعين عليّ خوض مسيرة ناجحة مع انتظار تعافي المصابين".

ويفتقد النادي الباريسي بالفعل جهود المهاجم كيليان مبابي لأسبوعين مقبلين ما يعني غيابه عن المواجهة الأولى أمام بطل ألمانيا بعد إصابته في الفخذ الأسبوع الماضي.

وقال غالتييه "بخصوص كيليان تحدثنا عن عدم جاهزيته لثلاثة أسابيع ويخضع للعلاج حاليا".

وفي المقابل أكد غالتييه تعافي المدافع المغربي أشرف حكيمي من مشكلة بعضلات الفخذ الخلفية وجاهزيته للمباراة.

ويتصدر سان جيرمان الدوري برصيد 54 نقطة من 22 مباراة بفارق ثماني نقاط عن مرسيليا ثاني الترتيب، ويحتل موناكو المركز الرابع ولديه 44 نقطة.