رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوقاف شمال سيناء تتسلم طنين من لحوم الأضاحي

نشر
لحوم الأضاحي
لحوم الأضاحي

أعلن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن مديرية أوقاف المحافظة تسلمت طنين من لحوم الأضاحي لتوزيعها على المستحقين، وذلك في حضور الشيخ محمود أحمد مرزوق مدير عام مديرية الأوقاف وعلى غيط مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة-في بيان اليوم الخميس- أن هذه الدفعة من لحوم الأضاحي تعد الثانية عشرة التي أرسلتها وزارة الأوقاف إلى المحافظة وسيجرى توزيعها على المستحقين بشمال سيناء.

وقدم المحافظ الشكر لوزارة الأوقاف على الدعم المتواصل للمحافظة، وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبنائها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التوزيع سيتم بالتنسيق بين المحافظة ومديريتي التضامن الاجتماعي والأوقاف ومجالس المدن.

ومن جانبه، أوضح الشيخ محمود أحمد مرزوق مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين بمركزي الحسنة ونخل بوسط سيناء طبقا لتوجيهات المحافظ.

وبدوره، أوضح على غيط مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي بواقع طن ونصف الطن لمركز الحسنة، ونصف طن لمركز نخل، وذلك تحت إشراف الوحدات الاجتماعية وبالتنسيق مع مجالس المدن.

عاجل