رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضربة جديدة لريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ضربة جديدة لفريق ريال مدريد الإسباني قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بنظيره الأهلي المصري في نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

تنطلق مباراة الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي لكأس العالم للأندية، مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ووفقا لموقع راديو "كادينا سير" الإسبانية، فإن ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد يعاني من آلام عضلية قبل مواجهة الأهلي ليكون غير قادر على خوض مباراة اليوم.

على الجانب الآخر، أكدت صحيفة «ذا أثليتك» أن أسينسيو سيكون قادر على خوض المباراة المرتقبة أمام الأهلي مساء اليوم، وذلك رغم معاناته من الإصابة التي لحقت به.

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام الأهلي ولديه العديد من الغيابات بسبب الإصابة وهم كريم بنزيما والبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، هذا بجانب فيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز وإيدين هازارد، والذين لم يسافروا مع الفريق لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في الصعود للدور نصف النهائي من مونديال الأندية وضرب موعدًا مع ريال مدريد بعدما تخطى عقبة أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية، وسياتل ساوندرز في الدور الثاني بهدف دون رد.

ويلعب الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، ووصل للدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه.

وتحدد أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

وتعد مواجهة اليوم بين الأهلي وريال مدريد هي أول مواجهة رسمية بين الفريقين في بطولة، كانت آخر مواجهة جمعت الفريقين من قبل في 2001 في مباراة ودية وفاز فيها الأهلي بهدف دون رد أحرز صنداي.