رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنيا تواصل تنظيم قافلة طبية لأهالي قرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل مديرية الصحة بالمنيا تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة، والتي بدأت أمس وتستمر اليوم، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

وقال الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، إن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرًا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

وأعلن الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، عن استمرار فعاليات حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا بالمنيا والتي انطلقت من الاحد 29 من يناير الماضي، لمن هم أكبر من 12 عاما.

وأوضحت الدكتورة هبة رستم نائب مدير عام الإدارة العامة للطب الوقائي أن الحملة تتم بمشاركة 600 فريق طبى ثابت بالمستشفيات ومكاتب الصحة والمراكز الطبية ومتحرك بالعيادات المتنقلة بدور العبادة وأماكن التجمعات والنوادي ومراكز الشباب والمدارس والجامعات والهيئات الحكومية، بجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة، مؤكده على توافر جميع اللقاحات، مشيرة إلى إقبال المواطنين على التطعيم ضد فيروس كورونا.

عاجل