رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوز على فيوتشر برباعية في بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٨ خارج ملعبه على فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن الجولة ١٨ من بطولة الجمهورية.

جاءت رباعية الأهلي في الدقائق ٢٠ و٦٦ و٧٥ و٩٠، عن طريق زياد أيوب وبلال عطية وحمزة عبد الكريم والبديل صالح موسى.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٨» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف صنديد.

الدفاع: مهند أيمن - عمر هشهش - عمر كمال - ياسين ياسر.

الوسط: عمر العدوي - بلال عطية - محمد صبري شندي - فارس محمد - يوسف علاء.

الهجوم: زياد أيوب.

وشارك عبد الرحمن رامي «مانو» بدلًا من يوسف علاء، وحمزة عبد الكريم بدلًا من زياد أيوب، وصالح موسى بدلًا من محمد صبري شندي، ومروان محمد بدلًا من بلال عطية، وسيف أحمد بدلًا من فارس محمد.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٨» رصيده إلى ٤٤ نقطة، من الفوز في ١٤ مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراتين، حيث فاز على فاركو ٣ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٤ - ٢، وعلى سموحة ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى إنبي ٣ - صفر، وعلى البنك الأهلي ١ - صفر، وتعادل مع المصري ٣ - ٣، وفاز على أسوان ٤ - ١، وعلى الزمالك ٢ - صفر، وعلى غزل المحلة ١ - صفر، وعلى القناة ٢ - ١، وعلى زد ٢ - ١، وخسر أمام فاركو صفر - ١، وفاز على الجونة ٢ - ١، وعلى فيوتشر ٤ - ٢، مسجلًا ٤٠ هدفًا مقابل ١٧ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٨ تامر حسن مديرًا فنيًّا، وعمرو عبد الفتاح مدربًا عامًّا، وعاصم محسن مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومهاب هاني مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.
 

عاجل