رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يغلق مران الأهلي أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غلق مران الفريق في المغرب أمام وسائل الإعلام، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني بعد غد الأربعاء، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، وذلك في إطار مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مسؤولي اللجنة المنظمة للبطولة، بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب "الجامعة المغربية"، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة ريال مدريد، حيث وصلت البعثة إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

وكان الأهلي استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

وفي السياق ذاته، عقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم بمقر إقامة البعثة في الرباط، وشرح خلالها عددا من الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، إضافة إلى عرض بعض اللقطات المتعلقة بطريقة أداء فريق ريال مدريد.