رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء إبراهيم: مواجهة الأهلي وريال مدريد تدعو للفخر ومفيش نجم بالجيل الحالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال علاء إبراهيم لاعب الأهلي السابق، إنه شرف كبير أن يلتقي الأهلي مع ريال مدريد، في بطولة رسمية، مؤكدًا مرور الأحمر بحالة جيدة للغاية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي عالج أخطائه، وبدأ الشكل العام في التحسن باستمرار.

وأوضح أن محمد عبد المنعم أعلى كواليتي في الدوري المصري، ولا بد من احترافه، فضلًا عن عودة علي معلول لمستواه المعهود، مشددًا أن مواجهة الأهلي وريال مدريد تدعو للفخر.

وتابع «مشكلة أفشة إنه حاسس إنه نجم لكنه لاعب عادي جدًا، وهو ماعملش حاجة من أول ما دخل الأهلي، واللي ساعده إن الفريق كانت حالته عالية جدًا، لكن لما حصل دروب للفريق اتكشف مستواه الحقيقي».

واستطرد علاء إبراهيم «الجيل الحالي كله شبه بعضه، ومفيش حد ممكن يتقال عليه نجم، وعبد القادر لازم يتداس عليه بلغة الكرة، لأن إمكانياته عالية جدًا لكن تفكيره فردي جدًا».

واختتم تصريحاته «طاهر محمد طاهر إمكانياته الفنية قليلة، لكن أدائه يليق بالأهلي، لأنه يمتلك الأداء والروح، ومحمد شريف أعلى فنيًا من كهربا الذي يُمكن منحه الفرصة في الشوط الثاني».

عاجل