رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الزقازيق تشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب

نشر
وفد جامعة الزقازيق
وفد جامعة الزقازيق

ترأس، الدكتور هلال عفيفي عميد كلية التجارة بجامعة الزقازيق ود. إيهاب الببلاوي عميد كلية ذوي الإعاقة والتأهيل وفداً ضم  عدداً من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعدداً كبيراً من طلاب كليات ومعاهد الجامعة للمشاركة في فعاليات معرض  القاهرة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والخمسون والمقام في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس و يستمر في استقبال الزوار حتى 6 فبراير الجاري.

ويأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على القراءة ، والاطلاع على المصادر المختلفة للمعلومات، وتنمية الوعى الثقافي لديهم، ونشر ثقافة القراءة داخل المجتمع الجامعي.

جدير بالذكر أن الوفد قام بزيارة أجنحة وزارة الدفاع ووزارة الداخلية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد ، وأيضا جناح هيئة الرقابة الإدارية بالمعرض،  كما تم  بتفقد أجنحة المعرض والاطلاع على أحدث ما أصدرته دور النشر المصرية والعربية والدولية من المراجع و الكتب والروايات والدوريات في مختلف المجالات.

كما شارك الوفد في حضور عدد من الفعاليات الثقافية التي تنظمها إدارة المعرض، وحرصوا في نهاية زيارتهم على اقتناء بعض الكتب التي نالت اهتمامهم.

عاجل