رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

75 دقيقة.. مشاركة أفشة وشريف وعبد القادر والأهلي يبحث عن هدف التقدم أمام سياتل

نشر
محمد شريف
محمد شريف

لا يزال التعادل السلبي قائما بين فريقي الأهلي ونظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بعد مرور 75 دقيقة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “ابن بطوطة” في مدينة طنجة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي نظيره سياتل، في دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما تأهل الفريق الأحمر لهذا الدور بعد فوزه في المباراة الأولى بالبطولة أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد.

بداية الشوط الثاني جاءت حماسية وقوية من جانب النادي الأهلي الذي فرض شخصيته بقوة على الفريق الأمريكي ونجح في السيطرة والاستحواذ بشكل كبير على وسط الملعب.

ووصل الأهلي إلى مرمى فريق سياتل خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الأمريكي.

وحاول الأهلي إحراز هدف التقدم في النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، ولكن دون جدوى.

وأجرى السويسري مارسيل كولر 3 تغييرات دفعة واحدة بنزول أحمد عبد القادر وأفشة ومحمد بدلا من طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي وكهربا في محاولة لتنشيط الجبهة الهجومية وإحراز هدف التقدم.

الأهلي طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني كان الأفضل والأكثر استحواذا من الفريق الأمريكي الذي استسلم تماما أمام هجوم الأهلي.

عاجل