رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الكوفية خنقته».. تفاصيل مُبكية لطفل فارق الحياة فى العاشر من رمضان|صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

رغم برودة الجو والصقيع تحامل الشاب الذي لم يكمل الـ 18 عاما على نفسه، وقرر الخروج للحصول على لقمة العيش فى الصباح الباكر على أمل العودة فى نهاية اليوم يحمل بمحفظته بضع جنيهات يساعد بها أسرته فى مواجهة أعباء الحياة وسد احتياجاتهم.

كعادته جهز الشاب نفسه وارتدى الملابس الثقيلة لعلمه بأن دراجته البخارية لن تحميه من لفحات البرد، التى ستصطدم بوجهه خلال ساعات الصباح الأولى، ولم ينس وضع الشال على رقبته وراح يطويه حول عنقه عدة مرات، فلم يعد جسده قادرا على تحمل دور إعياء سيجبره على المكوث فى المنزل عدة أيام دون عمل.

استقل الشاب الصغير دراجته البخارية "تروسيكل" وانطلق إلى المنطقة الصناعية الثالثة فى مدينة العاشر من رمضان حيث اعتاد على العمل بها فى نقل بعض المواطنين أو البضائع، لكن أثناء سيره بالمركبة انفك الشال من حول عنقه والتف بعامود الكردان الخاص بالتروسيكل وقام بسحبه على الأرض ليفارق بعدها الحياة.

تفاصيل تلك الواقعة كشفها بلاغ لغرفة إدارة النجدة بالعاشر من رمضان بوقوع حادث سير ووجود متوفى بالمنطقة الصناعية الثالثة، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة لكشف تفاصيل الحادث.

وبالمعاينة تبين العثور على جثة شاب فى العقد الثانى من العمر يرتدى كامل ملابسه، وتبين إصابته بكدمات وجروح نتيجة تعرضه لحادث سير أثناء سيره بمركبة تروسيكل، وتبين أن الضحية كان يرتدى شال حول عنقه إلا أنه التف حول عمود الكردان وتسبب فى وفاته، وتبين عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث.

ونقلت أجهزة الأمن المتوفى إلى مشرحة تحت تصرف النيابة، وتم التواصل مع أهليته لتسليمهم الجثمان، وتحرير محضر بالواقعة.
 

عاجل