رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزملوط يكلف بحصر زراعات الزيتون على مستوى الوادي الجديد

نشر
محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد يتفقد زراعات الزيتون بالفرافرة

وجه الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أمس الجمعة، بحصر زراعات الزيتون على مستوى المحافظة لتنفيذ مبادرة لدعم التوسع في إنتاجية المحصول.

جاء ذلك اثناء تفقد عدد من مشروعات الاستثمار الزراعي بمنطقة أبو منقار بالفرافرة، ضمن مبادرات التوسع في الرقعة الزراعية وزراعة المحاصيل غير التقليدية، يرافقه  كمال إبراهيم رئيس المركز، حيث زار مشروع لزراعة أشجار الزيتون والنخيل على مساحة 6200 فدان باستخدام نظم الري الحديث.

كما تفقد مشروع متكامل لإنتاج الذرة والنعناع وتمر المجدول والفول باستخدام الري المطري وذلك على مساحة 380 فدان، لافتًا إلى إتاحة الفرص للراغبين في التوسع في هذه المشروعات من خلال التعاقد على الأراضي الفضاء المجاورة.

في سياق آخر أجرى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد زيارة مفاجئة لمستشفى الداخلة العام؛ للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتواجد الأطقم الطبية، يرافقه الدكتور نبيل حنفي رئيس المركز، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز. 

وقرر المحافظ منح مكافأة تشجيعية قدرها 50 ألف جنيه لدعم احتياجات المستشفى وتشجيع الفريق الطبي والعاملين، تقديراََ لما تلاحظ من أداء متميز وانضباط بالعمل داخل أقسام المستشفى. كما التقى ببعض المرضى المتواجدين واطمئن منهم على مستوى الخدمة وعدم وجود أي معوقات.

عاجل