رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة ميدانية لأعمال التجهيزات النهائية بمستشفى الداخلة الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تابع محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الجمعة، أعمال التجهيزات النهائية بمستشفى الداخلة الجديد؛ حيث تم الانتهاء من تركيب شبكة الغازات الطبية وأنظمة التكييف، استعدادًا للافتتاح خلال الفترة المقبلة، موجهًا برفع كفاءة وتوسعة الطريق المواجه للمستشفى، وتنظيم حركة الدخول والخروج وأماكن انتظار السيارات خارجها.
 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمركز الداخلة التي شملت أيضا تفقد إحدى القرى السياحية البدوية بمدينة موط بمركز الداخلة المقامة على ربوة على مساحة أكثر من 5 آلاف متر، يرافقه الدكتور نبيل حنفي رئيس المركز.
 

وفي محافظة أسيوط، واصل المحافظ عصام سعد عقد اللقاءات الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة ومناقشة خطط التطوير بمختلف المراكز والمدن والأحياء على أرض المحافظة ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ونسب التنفيذ. 
 

وفي محافظة القليوبية أجرى المحافظ عبد الحميد الهجان جولة ميدانية اليوم الجمعة شملت المرور بمدينتي الخصوص وشبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة بشوارع المدينة والمحاور المرورية الجديدة بالإضافة إلى متابعة الإشغالات والتعديات علي الشارع العام وأرصفة المشاة وذلك في إطار خطة المحافظة على استعادة الوجه الحضاري للشوارع والقضاء على أي مظاهر عشوائية والتيسير على المواطنين وتسيير الحركة المرورية ومنع المخالفات.
 

وخلال جولة اليوم وجه المحافظ رؤساء مدن شبرا الخيمة والخصوص بإعادة تنظيم ساحات انتظار السيارات المؤجرة واستغلالها الاستغلال الأمثل بشكل قانوني يضمن تعظيم الاستفادة المالية التي تعود علي المحافظة والتنسيق مع المرور لاستغلال الأماكن التي تصلح لإقامة ساحات انتظار.

عاجل