رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ترانسكوم» العالمية: مصر تمتلك مقومات تنافسية فريدة ومهارات شابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال يوناس داهلبرج، رئيس شركة ترانسكوم العالمية، أن مصر لديها العديد من المقومات التنافسية والفريدة من حيث الجودة والقيمة، التي تتضمن البنية التحتية المتميزة، والمهارات الشابة الحاصلة على التدريب المتميز ومتعددي اللغات.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن مصر تعد من المواقع العالمية القليلة، إن لم تكن الوحيدة، القادرة على تقديم الخدمات من مكان واحد بنحو 20 لغة، وهو ما يجعلها مقصدًا جاذبًا للعلامات التجارية العالمية، مُشيرًا إلى أن الشركة تعمل بمصر منذ 2020، وبحلول منتصف العام الجاري سيصل عدد العاملين بها إلى أكثر من 800 متخصص، مُعربًا عن تطلعه إلى الاستمرار في تنمية أعمال الشركة، وتوفير المزيد من فرص العمل للمواهب المحلية.

جاء ذلك، على هامش افتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مقر شركة ترانسكوم Transcom السويدية، بالقرية الذكية، بحضور هوكان إيمسجورد، سفير مملكة السويد في مصر.

وتُعد الشركة إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجالات خدمة العملاء والاستشارات والمبيعات والدعم الفني وخدمات الأعمال التجارية، وتسعى للتوسع في خدمات التعهيد وتصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائها بالخارج، انطلاقًا من مركزها الجديد في مصر.

عاجل