رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة الثقافة تبحث مع محافظ جنوب سيناء إقامة فعاليات فنية بشرم الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبلت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ضمن سلسلة لقاءاتها، في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ54.

خلال اللقاء، ثمنت وزيرة الثقافة التعاون المشترك بين وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء، من خلال الفعاليات المُشتركة، التي تُقام من خلال مختلف قطاعات وزارة الثقافة.

من جانبه، هنأ محافظ جنوب سيناء، وزيرة الثقافة، على إقامة الدورة الـ54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والنجاح الكبير الذي تشهده هذه الدورة، مؤكدًا ريادة مصر الثقافية والإبداعية، وقُدرة وزارة الثقافة على تنظيم فعاليات بهذا الحجم.

ووجه المحافظ، الشكر لوزيرة الثقافة، على مجهودات وزارتها خلال فترة انعقاد مؤتمر المناخ، التي تمثلت في إقامة عدد من الأجنحة التي تعرض الحرف التراثية المصرية، والعشرات من الحفلات الفنية لفرق قصور الثقافة.

وخلال اللقاء، ناقش الطرفان إقامة عدد من الفعاليات الفنية والثقافية بمدينة شرم الشيخ، بهدف دعم السياحة والترويج للمدينة، وإقامة "بينالي دولي للفنون"، والعديد من الورش والفعاليات التراثية ضمن مهرجان "الهجن" الشهر الشهر المقبل، كما بحث الجانبان إقامة مكتبة ضخمة بديوان عام محافظة شمال سيناء.

عاجل