رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السنغالي يشيد بما تمتلكه الشركات المصرية من خبرات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الرئيس السنغالي ماكى سال، بما تمتلكه الشركات المصرية من خبرات كبيرة، انعكست على الطفرة التي تشهدها مصر في البنية التحتية.

وحرص الرئيس السنغالي خلال مغادرته مقر انعقاد قمة داكار الثانية لتمويل البنية التحتية في ختام اليوم الأول، الخميس على تبادل أطراف الحديث مع ممثلي الشركات المصرية الذين تصادف وجودهم في مدخل القاعة، على هامش فعاليات قمة داكار الثانية لتمويل البنية التحتية، في حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد الرئيس السنغالي دعم بلاده لشركة "السويدي إلكتريك" المصرية، لتنفيذ المشروعات التي تم توقيع مذكرات تفاهم بشأنها، ومنها مشروع إنشاء المدينة الاقتصادية المتخصصة "Sandiara"، والتى تأتي ضمن المشروعات التي قامت الشركة بعرضها على رئيس السنغال خلال قمة المناخ بشرم الشيخ، وتم توقيع مذكرات تفاهم بشأن البدء في تنفيذها.

بدوره، أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للرئيس ماكي سال، أن الشركات المصرية ستقوم بتنفيذ المشروعات المتفق عليها في السنغال بأعلى معايير الجودة والكفاءة، ومصر لديها شركات متميزة في مختلف مجالات البنية الأساسية، وهو ما عقب عليه الرئيس "سال" بالإعراب عن شكره لحرص مصر على تعزيز أواصر التعاون مع السنغال.

عاجل