رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2023

نشر
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة 2023،  بعد اعتمادها منذ قليل من قبل محافظ القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2023 برقم الجلوس خلال ساعات من الآن ، حيث يجري حاليا رفعها على موقع بوابة محافظة القاهرة بعد اعتمادها من المحافظ قبل قليل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الإعدادية الترم الأول بالاسم فقط من خلال ظهورها في المدرسة وبرقم الجلوس من خلال الموقع الغالكتروني لمديرية التربية والتعليم وكذلك بوابة محافظة القاهرة.

 نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2023

كما يبحث الآلاف من الطلاب تحديدا ما يقرب من 180 ألف طالب وأولياء امورهم في محافظة القاهرة عن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2023، والتي ستكون متاحة خلال ساعات من الآن.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023

وستكون نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023 متاحة قريبا ، والتي ينتظرها الألاف من اولياء امور الطلاب.

 نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 

أتاحت محافظة القاهرة ومديرية التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ، ويجري رفعها عليه الآن على ان تكون متاحة للجميع غدا الخميس.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة الترم الأول من خلال الضغط هنا أو الضغط هنا .

نسبة نجاح  77.7 % 

وكان  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الاول ، “ نتيجة” امتحانات الفصل الدراسي الأول  لشهادة إتمام التعليم الأساسى للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح 77.7 %.

وذكرت المحافظة اليوم أن عدد المتقدمين للامتحان 190334 طالب وطالبة  حضر منهم  185207   طالب وطالبة ونجح  143928 طالب وطالبة. 

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.2 % ، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 84% ، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 93.2% ، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 60.2% ونتيجة الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 53 % .

وقال أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم  أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس .

عاجل