رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد من اليونيسيف يزور جناح مركز المعلومات بمعرض الكتاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسف) چيريمي هوبكنز، ومسؤول إدارة المعرفة والإحصاء بمنظمة اليونيسف - مصر، منار سليمان، على الحصول على عدد من الإصدارات الخاصة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار وكذلك روابط التطبيقات المختلفة التي يدعمها المركز.


جاء ذلك خلال زيارتهما لجناح المركز في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 اليوم الاثنين حيث تفقدا إصدارات المركز البحثية المطبوعة منها والرقمية، ومن بينها آفاق مستقبلية، والعدد الخامس من تقرير مصر في عيون العالم، والذي يعرض أيضا في نسخة ميتافيرس واصطحابهما في جولة افتراضية فريدة بين إصدارات المركز الرقمية واللوحات المعلوماتية الذكية الأولى من نوعها في مصر. 


كما تفقدا عددا من المواقع الإلكترونية التي يدعمها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، ومن بينها بوابة التشريعات المصرية وموقع المركز، مع استعراض عدد من القضايا المتعلقة بالمرأة والطفل بالإضافة إلى تحويلات المصريين بالخارج من خلال مختلف المنصات.


وحرص الجانبان، خلال الزيارة، على الحصول على عدد من الإصدارات الخاصة بالمركز، وكذلك روابط التطبيقات المختلفة التي يدعمها المركز، وكان على رأسها تطبيق "نور" الذي يدعم ذوي القدرات الخاصة من المكفوفين، وأشادا بما اطلعا عليه، متمنيين مزيدا من النجاح والتقدم للمركز خلال الفترة المقبلة.

عاجل