رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة المنصورة تكثف القوافل الطبية والبيطرية والزراعية ضمن «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد مجلس جامعة المنصورة، تكثيف القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات والأنشطة المختلفة، إلى جانب الاستمرار في دعم الطلاب من ذوي الهمم وتقديم كافة الخدمات والتيسيرات لهم، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" .


ووجه مجلس الجامعة - خلال اجتماع اليوم الإثنين برئاسة الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، الشكر إلى أعضاء المجلس وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة على الانضباط الكامل في امتحانات نهاية الدراسة بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي.


وبحسب بيان للجامعة تم التأكيد على دعم بنك المعرفة المصري ودعم جهود التعاون مع هيئة تعليم الكبار في محو الأمية، إلى جانب إطلاق الجامعة مسابقة أفضل ثلاث كليات صديقة للبيئة خلال عام 2023، كما تم التأكيد على بعض النقاط ذات الأهمية التي تخص الشأن الجامعي.


وأوضح أن المجلس وافق على عقد بروتوكول تعاون بين كلية الطب بالجامعة والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، وعقد مذكرة التفاهم للتعاون الدولي بين جامعة المنصورة وجامعة لويفيل بولاية كنتاكي - بالولايات المتحدة الأمريكية، وعقد اتفاقية التعاون المشتركة بين جامعة المنصورة وبين (مجموعة IBDL) للتعلم نيابة عن جامعة ولاية (ميزوري) الأمريكية، بجانب تجديد بروتوكول التعاون بين مركز تكنولوجيا التعليم وبين شركة skills plus والممثل لشركة سيرت بورت في مصر بخصوص اعتماد مركز تكنولوجيا التعليم من قبل شركة سيرت بورت كمركز تدريب واختبارات دولية.


كما وافق المجلس على عقد بروتوكول تعاون بين مركز التطوير المهني جامعة المنصورة وبين المؤسسة المصرية لتكنولوجيا المعلومات، وتوقيع بروتوكول تعاون بين مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة وبين شركة أمريكان كونسل للتدريب والبرمجيات.

عاجل